مملكة السوسنه
اهلا وسهلا بكم بمنتديات مملكة السوسنة
سعدنا بانضمامكم الينا
ننتظر بوح اقلامكم وطرح اغماركم وارائكم
لكم منا كل الاحترم والتقديرالينا اهلا اهلا وسهلا

مملكة السوسنه
اهلا وسهلا بكم بمنتديات مملكة السوسنة
سعدنا بانضمامكم الينا
ننتظر بوح اقلامكم وطرح اغماركم وارائكم
لكم منا كل الاحترم والتقديرالينا اهلا اهلا وسهلا

مملكة السوسنه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إلى كل من يساوره الحلم العربي أقدم هذا المنتدى لكل العرب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نرحب بك وندعوك الى الانضمام الينا ونتشرف بوجودك معنا وبمشاركات وينوع ابداعاتك    نرحب بكم اعضاءنا الاعزاء في بيتكم مملكة السوسنة وبين افراد اسرتكم ونتمنى لكم كل السعادة والراحة وسنسعى الى تحقيقها لكم سويا يدا بيد   اعزائي  الاعضاء لقد تم فتح سلسة من الاقسام الجديدة لذلك يرجى متابعتها كم ان كان لديكم اي اقتراح فنحن نستقبل اقتراحاتكم  

اعزائي الاعضاء ننتظر مشاركاتكم وابداعاتكم كما نسعى الى توفير الراحة لكم    اعزائي الاعضاء الرجاء عدم الدعوة لى منتديات اخرى داخل منتدى مملكة السوسنة ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للعقوبة والغاء اشتراكه
مكتبة الصور
جئت مودعا وبيان اسبابي Empty
المواضيع الأخيرة
» لماذا يلبس الطبيب اللون الأخضر في غرفة العمليات ..؟
جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالسبت 09 نوفمبر 2013, 4:45 pm من طرف محمد مشعل

» أختار عضو ورميه من فوق سطح
جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالإثنين 27 مايو 2013, 10:13 am من طرف أنس الزبيدي(المشـاغب)

»  كل عام السهماني بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالسبت 29 سبتمبر 2012, 9:20 pm من طرف زائر

»  كل عام ahmadessam5060 بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالسبت 29 سبتمبر 2012, 9:19 pm من طرف زائر

» عيد ميلاد سعيد ابا يزيد
جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالسبت 29 سبتمبر 2012, 9:16 pm من طرف زائر

»  كل عام habib بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالأحد 16 سبتمبر 2012, 10:39 am من طرف وحيدة كالقمر

»  كل عام hassnita بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 13 سبتمبر 2012, 11:38 am من طرف سولينا(دلوعة المنتدى)

»  كل عام سليم بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 13 سبتمبر 2012, 11:37 am من طرف سولينا(دلوعة المنتدى)

»  كل عام adelبالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 13 سبتمبر 2012, 11:36 am من طرف سولينا(دلوعة المنتدى)

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 895 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمود الحلبي 1 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 100805 مساهمة في هذا المنتدى في 6235 موضوع

جئت مودعا وبيان اسبابي

ღ♥ღ اهداااب ღ♥ღ
وقت الغروب
no limit
(ali nour)الأمل
السفير
jojonarkees
عماد الصالح(وتبقى الحياه)
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عضو برونزي
عضو برونزي

ذكر
المزاج : ماشي الحال

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 1:20 pm

اولا اسف لوضع الموضوع في المنتدى العام
ولكن اعتقد اني كنت مهم في المنتدى ويحق لي ان اضع بصمتي الاخيرة حيث اشاء
ان لم يكن لديكم مانع وهذا القرار يعود لكم احبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي واحبائي اعضاء ومشرفين منتدى السوسنه الرائعين
يعز علي فراقكم ولكن لي اسبابي التي التي سأوضحها انيا

فوالله انكم لخير الصحبه وارق مشاعر وجدتها على شبكة الانتر نت ووجودكم كان له دور كبير في حياتي
ولعب دورا هاما في مسيرتي اليوميه وكنا اسرة واحدة اهلا واصدقاء واخوان
اشكركم من كل قلبي على اللحظات السعيدة التي قضيتها معكم فقد كانت من اجمل اللحظات التي مرت بحياتي
ولكن ..........................................................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسمحوا لي وسامحوني فأنا لا استطيع الاستمرار لعدة عوامل ومنها

1:لأن بعض الاخوة لم يحترم رأيي الشخصي في النقاش على العموم وقام بمواجهتي شخصيا وكأن الموضوع خاص

2: انا لم اواجه المنتدى بحرب او هجوم كما ادعى بعض الاصحاب وردي لا زال موجود انا كنت اريد ان اوضح بعض السلبيات لتداركها والبحث عن الايجابيه

3:كنت اتمنى من المدير الرائع احتواء الموضوع واحتوائي انا شخصيا لأني كنت اعتقد انني من المؤسسين للمنتدى ويحق لي ابداء الرأي بكل وضوح وشفافيه ولكني واجهت صاعقه من الردود بعد فهم احد الكلمات بطريقه خاطئه وهي السلطه والتي قصدت فيها سلطه المنصب والاختيار وليس البندورة والخيار التي تؤكل مع الوجبات واللي مو عاجبه السلطه ما يقربها او ياكل منها حسب قول اخي وصديقي الرائع السفير

4: وفعلا انا لست محاميا عن احد والقصد من الموضوع سادتي ليس موضوع الدفاع عن شخص معين
انا عممت الموضوع وواجهت الخصوصيه الشخصيه في الرد علي وما كان مني الا المطالبه باحترام رأي الاخرين وانا اعتبره واجب علينا جميعا والنقد البناء والذي يوضع بطريقه مثلى ما حد يزعل منه اخي وحبيبي علي نور
ولكنك في ردك اعتبرتني مجرم نت يريد نسف المنتدى
وهذا كلام مردود وغير صحيح ولا اساس له اصلا واعتقد ان علينا توخي الحكمه في ردودنا وكلماتنا ادامك الله
وعدم جعل الموضوع شخصي مع احترامي لشخصك الكريم وعلى حد قولك محامي دفاع اعتقد ان لا احد وضعك محامي دفاع عن المنتدى ولست تغار عليه اكثر مني ولا يهمك مصلحته اكثر مني

انا لم اقل كلمه غير موضوعيه وفيها مساس لشخص بالتحديد على الاقل انا كان كل هدفي معالجه السلبيات بالعموم وليس تخصيص لأحد معين مع فائق احترامي وانا اعتبر اي نقاش شخصي يمس شخص واحد نقاش فيه حلقه ناقصه وانا ووجهت بالخصوصيه من بعض اصدقائي الكرام ولم احتمل هذا الشيء فهو يتعارض مع مبادئي ولكم مني كل الحب والاحترام
يا اروع شباب وصبايا تعاملت معهم في دنياي

5: اتمنى لكم وافر الحظ والسعادة والتوفيق وبناء منتدى عريق يقوم بكم لأعلى درجات النجاح

وسامحوني مع ارق الامنيات

اخوكم عماد الصالح

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 1:40 pm

اخي وصديقي العزيز عماد الصالح المحترم
اسمح لي بان اكون اول من يعطي رايه فيما ذكرت وهو ليس ردا ابدا اذ لست في موقع الرد على ما ذكرته من كلمات طيبة لا تستحق الا الاحترام والتقدير عليها.
جميعنا نعلم واولهم انا ما هي اهمية وجود عماد في المنتدى وانت لست بحاجة الى شهادة مني فافعالك ومواضيعك وردودك تدل عليك.
ان ما حصل معك لا يعدو كونه سوء فهم يمكن ازالته بسهولة لو صدقت النوايا وتصافت القلوب وانا الذي يعلم مدى وحجم الصداقة التي تصل الى درجة الاخوة التي تربط فيما بينك وبين الاخ السفير.
لن اعود الى موضوع اهداب وخالد محمد وانا لم اعلق عليه في منتدى الشكاوي لانه وبرايي لا يعدو كونه حركشات لا داعي لها من الاساس وايضا كان من الممكن معالجتها دون اثارة وردود وردود مضادة وكاننا نجلس في برنامج حواري ولا ندري ما هو الموضوع الاساس.
ان التهديد بالانسحاب يا عماد دون ابداء الاسباب الموجبة والمقنعة وعلى مراى الجميع لا اعتقد انه بالامر الصواب ومن لديه ملاحظات على السياسة العامة للمنتدى وخط السير الذي يمشي عليه السفير يمكنه ابداء الراي بكل حرية وشفافية دونما ظغط اوتهديد بالرجوع الى السفير نفسه لا ان يصبح الامر اما تفعلوا كذا او انسحب لان المنتدى هو ساحة للتعارف والصداقة والتهديد ليس من لغة الاصدقاء.

ارجو ان تتقبل رايي بكل رحابة صدر كعهدي بك
عسى ان نراك لاحقا في المنتدى
ستبقى دائما الاخ والصديق العزيز
اخوك عدنان عياش
عضو برونزي
عضو برونزي

ذكر
المزاج : ماشي الحال

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 1:50 pm

اشكرك صديقي عدنان ولكن الموضوع ما كان تهديد ولا اشي
وكان يجب احتواء الموضوه بموضوعيه وشفافيه
وانا لست اهدد احد انما شويه حركشات بصاحبي السفير

واتمنى لكم جميعا دوام التفوق

وكما قلت لم اقصد التهديد انما كان يجب التفكير بمنطقيه اكتر
وسلام الله عليكم
jojonarkees
عضو مميز
عضو مميز
jojonarkees

انثى
العمل/الترفيه : ماجستير محو اميه
المزاج : ما حد يسالني

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 1:57 pm

عماد انسحابك مرفوض موضوعا وتفصيلا وكل شي بين الاخوان والاصحاب ممكن تداركه
وان كانت مصلحة المنتدى هي الاهم فمن واجبك البقاء حتى ينفض المشكل
وكلشي بالنقاش الودي سيحل باذن الله
لكن انا باعتقادي انت وما تشعر به اهم في هذه الاوقات بغض النظر اهمية المنتدى للجميع الا اننا كافراد مهمين اكتر ولولا اهمية الافراد ما كان المنتدى
انت فعلا من مؤسسين هذا المنتدى ولن نستغني عنك ما دمت تكن الود لمن فيه اما ان تغير الحال فانت ادرى بما يناسبك ولا يستطيع اي كان فرض رايه عليك
ودا وفضلا وليس امرا ابقى وناقش الموضوع مع من يهمهم الامر ويهمك امرهم ولا تدع مثل هذا الامر او لحظة سوء تفاهم تهد اشيا جميله وايام قضيتها مع اصحابك
انا معرفتي بك بسيطه لكن اعتقد ان هناك من يجب ان تبقى لاجلهم والصداقه والاخوة تتعرض لازمات وقليل منها من يبقى صامد بتغيرات الزمن والعوامل التي تحيط بنا
اتمنى ان تعتبر ما بينك وبين اصحابك ما يستحق البقاء من اجله
السنا كلنا نبحث عمن يبقى معنا من اصدقاء ورفاق طول العمر يتمسكون بنا ونحارب بهم عوامل الزمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد ان اغلب من دخلو مكتوب او يتعارفو ع النت هذا مقصدهم وهو وجود من يهتم لامرهم ويهتمون له ان غاب او حضر يحتوون مشاكله وازماته ويدارونهم بكل حالاتهم
اليس هذا ما نطمح له ؟؟؟؟
ان نجد من يكون لنا كل هذا؟؟؟؟؟؟
الان انت على المحك يا عماد واليوم باعتقادي انت تحت الاختبار لتحتوي من لم يتفهموك او فهمو مقصدك بطريقه خاطئه هذا واجبك لتحتويهم وتغفر زلاتهم وتتمسك بهم لو قليلا
لا تدع سوء التفاهم هذا يكون العامل الذي تهدم عنده ببساطه هذه الصداقه والاخوه
باعتقادي الجميع يحترمك دون استثناء وانا منهم وسافتقد وجودك بالمنتدى فانت كما قلت من المؤسسين والفاعلين عندنا ووجودك له الاثر الكبير الذي لا نستغني عنه
انسحابك بالنسبة لي مرفوووووووووووووووض جدا وبشده
تحياتي لك ان رحلت وان بقيت ستكون معزتك اكبر
تقبل مروري بود
http://jojonarkees@yahoo.com
السفير
المديرالعام
المديرالعام
السفير

ذكر

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 2:25 pm

شكرا كثيرا للاخ والصديق الغالي عدنان على هذه الكلمات المعبره والصادقه وانا في حقيقة الامر لم اكن انوي الخوض بهذا الحديث لاسباب كثيره قد يجهلها الكثيرين وماكان ردي على موضوع الاخ خالد الا لبيان الراتي وتقريب وجهات النظر وافهام الجميع انه لكل عضو بغض النظر عن مكانه بالمنتدى سواء كان مشرفا او عضوا فانه له الحق بالتعبير عن رايه بحريه دون اللجوء الى النقد اللاذع والذي شاهدناه بمنتدى الشكاوي والاقتراحات.
كما اود ان اوضح امرا اخر انه بالنسبة لي جميعكم اخواني واصداقي وزلافرق عندي بين مشرف وعضو لاحتمالية ان يكون العضو مشرفا بيوم من الايام ورجةوع المشرف عضوا ايضا .
اعود هنا للموضوع وبالنسبه للاخ عماد اود ان اقولها بكل صراحه ياخ عماد انني قمت بزيارنك وفي بيتك قبل انسحابك بيوم وتباحثنا بامور كثيره وتحدثنا في اليات اكثر من شانها تقدم المنتدى وقد تركتك وانت مسرورا سعيدا بما تحدثنا به.
ولكني تفاجأة كثيرا بردك على الموضوع بمنتدى الشكاوي بهذه الطريقه مع انا تناولنا الموضوع كله بجلستنا ولم تبدي اي اعتراضاو حتى تلميح بالانسحاب من المنتدى وتعجبت للطريقه التي قدمت بها ردك والتهديد بالانسحاب دون اسباب منطقيه تو مقنعه وقد تكلمت بكلمات لاتليق بالمنتدى ولا بالاعضاء ومنها اننا اعدناك الى عشرين سنه للخلف وامور السلطه والتي قلت انا على اثرها من لاتعجبه السلطه لاياكل منها وبمان هذه الكلمه ممكن ان تئول فكان بالامكان ان تقول استخدام الصلاحيات لكي تفهم الكلمه بمعناها.
ومن الجدير بالذكر هنا فانني اعتقد ان الاخ خالد قدم سبب انسحابه من المنتدى وانا لهذهىاللحظه غير مقتنع مع احترامي للاخ والصديق خالد بهذه الاسباب لانه من الاوللى ان يثير الموضوع بوقته اولا ولماذا لم يطلب الاعتذار ثانيا وكان الاجدربه من ذلك الوقت انيرد على موضوعه بدلا من التاخير الكبير.
كما لايفوتني ان اذكر الاخ عماد بانه لايوجد سبب واحد مقنع لرده بهذا الشكل وبهذه الطريقه الهجوميه التي لم يفهمها الجميع
وما اثار اندهاشي اكثر هو دخولك ياصديقي العزيز الى غرفة الدردشه بوجود اعضاء جدد واستقبالك لهم بالطريقه التي قمت بها حتى اثرت استغرابهم وتسائلهم عما يحدث اويدور وكانك تبشرهم بوجود مشاكل بالمنتى وهذا مالم اتامله منك وقد نجنبت الدخول والرد عليك لكي لا افقد صداقتك اولا ولا انفر الاعضاء الجد ثانيا
اما ردي على موضوعك هذا فانا لا افرض عليك مالاتريد وسابقي على صداقتك اينما كنت لانه من طبعي عدم التفريط بالاصدقاء حتى لو اساؤ و لي كما فعلت ياصديقي العزيز الا اذا اعتبرت ان كلامك كان عاديا ولن اجد اي من الاعضاء قديعتبره عاديا لعدم وجود الاسباب
كما اود ان اذكرك صدقي العويو انه يوجد بالمنتدى رسائل خاصه كان بامكانك ان تلفت انتباهي لاي موضوع مخالف او خلل كما يفعل جميع الاعضاء لنتباحث بالامر ونقوم باجرا اللازم وهذا اسلوب يتبع بجميع المنتديات
واود ان اشير هنا الى انك لم تتوانى بيوم من الايام عن تقديم ماهو الافضل ولم انكر بانك من انشط الاعضاء الموجوين ومازلت ومن ناحيتي لن اسمح لك بالانسحاب من المنتدى الا اذا قدمت سببا مقنعا لي وللاعضاء مع احترامي لرايك الكريم
اما قولك بالبدايه انك كنت مهما بالمنتدى فلم ينكر ذلك احد لا انا كوني المدير ولا احد من الاعضاء ولم ننكر نشاطك المستمر ويحق لك وضع موضوعك اينما كنت مع اني كنت افضل ان يكون طرحه بمنتدى االنقاش
شكرا اخي عماد وددت ان لانصل الى هذه المرحله من العتاب وان نتجاوز هذه الامور مع التذكير بانه اذا اختلف اي من الاعضاء هدد بالانسحاب فان تجد هناك منتدى عامل
شكرا عمده تقبل مروري
https://alsafeer.hooxs.com
(ali nour)الأمل
عضو فضي
عضو فضي
(ali nour)الأمل

ذكر
العمل/الترفيه : مشغول فيكِ
المزاج : كثير مستمتع

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 3:32 pm

مســـــــــــــــــــــــــــــــــاء أحلى أنواع الورود

أولا مساء الخير هلااا فيك بعد غياب طويل عماد

ثانيا لا تتأسف ما دمت مازلت مشرفا و عضوا في المنتدى فلك الحق في وضع الموضوع كما تراه صالحا

ثالثا: و هو المهم انت تعرف اني اكن لك خير الصدق في كل شئ و لا أنكر أني أحترمك كثيراً كثيراً

فبما انك إتغضت من كلامي فهذا سيجعلنا نصل إلى طريق مسدود .. فرأيي أننا نكتفي حد هنا بالكلم

لأنه لن يأخر و لن يقدم .. و ليس هرووباً من مناقشتك و أنت تعلم أنو إيمايلك عندي .. يعني كنت أستطيع

الإتصال فيك و أناقشك في الموضوع .. لكن كما قلتُ لن يفيدنا الكلام بشيئ إن لم نكن واقعيين

رابعا : لم ينكر احدا انو عماد الصالح لم يكن فعالا في المنتدى بالعكس انت مشرف و عضوا جيد

و الدليل وضع شكوى من اجل القسم الذي انت مشرف عليه و هذا يدل على حماسك لرقي للمنتدى

أما كونك تنسحب من المنتدى هذا سيرجعنا إلى النقطة الاولى .. لأننا لم نفهم السبب الرئيسي لإنسحابك

و لا تقل انو من أجل تهجم بعض الردود كما تخيلت انت و لم تفهم ما بين السطور .. بل كان

إنسحابك قبل أن يطرح أي رد .. لأنك ربطت إنسحابك بإنسحاب خالد و هذا ليس مبررا

عماد الصالح.. كما قال الأصدقاء من قبلي لسنا بصدد خسران صديق و أخ إن كان لك الشرف تقبلنا إخوة لك

بل بالعكس كسب الأصدقاء كنز بغض النظر للمنتدى او مكتوب ..

و في الأخير أنا سعيد بردك جدااااااااً جداااااااااً

تقبل إحترامي و تقديري
https://alsafeer.hooxs.com/
no limit
عضو نشيط
عضو نشيط
no limit

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 4:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله
بصراحه انا شايف انه ما فيه مشكله ومن خلال الحديث شايف الموضوع عتاب وكلنا نعرف انه العتب على قدر المحبه وعشان هيك انا بقول صفو النفوس وستهدو بالله وبالاصل الموضوع هو سوء فهم
وهذا شيء طبيعي يمكن استدراكه وتوضيح الامور ونبقى اخوه

تقبلوا مروري

كان هنا
هجرس
https://alsafeer.hooxs.com/forum.htm
وقت الغروب
عضو جديد
عضو جديد
وقت الغروب

ذكر
المزاج : هادئ

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: دعوة للرجوع   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 8:23 pm

أخي عماد ...أدعوك بقوة للرجوع الى السوسنه فهي جمعتنا كلنا كعائله واحدة واتمنى ان لا تتشتت هذه العائله...ونحن اخوان...وان كان هناك اي شئ أزعجك نحله كما يحل الاخوان مشاكلهم والاشياء والمشاكل الصغيرة تكبر مع الزمن ان تم السكوت عنها ...كنت اتمنى من خالد ان لا ينسحب وان يقدم شكوى يتم بحثها بالحسنى والوصول الى حلول ترضي جميع الاطراف دون اللجوء الى الانسحاب ...لكن استعجل خالد وانا هنا لست بصدد الحديث عن خالد وعن عماد...فخالد من لا يعرفه يجهله وعماد علم من اعلام المنتدى...لكن كنت اتمنى ان لا يتطور الموضوع ليصل الى انسحاب وما شاكل ....تحياتي للجميع واتمنى ان تظل الاخوة وتذوب المشاكل بين الأصدقاء..
http://as7ab.maktoob.com/group/viewGroup14440.htm
ღ♥ღ اهداااب ღ♥ღ
عضو مميز
عضو مميز
ღ♥ღ اهداااب ღ♥ღ

انثى
المزاج : { مشتااااقه }

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالخميس 26 فبراير 2009, 11:27 pm

اخ عمااد انا سعيده بتواج بينااا

في البدايه اريد ان اتاااسف الك وللسفير على الى حصل

لانو لولا تعليقي على موضوع الاخ خالد ماكان هالموضووعو لا صار مشكل

عماااد انا بعرفك اكبر من هالامور كلهااا يا ريت تفكر شويه لانو انت عضووو مهم جداااا

في المنتدى ومنحب تكون معنااا ياا ريت ما تحرمنا من وجودك ينااااا

انا مش حكتب كثير ولا حتفلسف كثير بس بحب اقولك انت مهم بالنسبه الناااا

وبجد وباامانه انا بعزك وبحترمك ويااا ريت ما تحرمنا تواجدك الطيب الى بضيف نكهه خاااصه

وسحريه للمنتدى ياا ريت ياا عماااد تفكر كويس بالموضووع لانو احنا بحاجه لوجودك الطيب بينااا

وانا كان حد حكى او عاتب فهوه من العشم لا اكثر

تحياااتي لك عمااااد :D

http://ahd-12-241088.spaces.live.com/
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009, 4:38 am

أنا مارح أحكي أكتر مما حكوا إخواني قبلي
وأتمنى ما تتركنا يا عماد لأنك من الأعضاء النشيطين في المنتدى ووجودك مهم بينا
تقبل مروري وتحياتي
** الورد الملاك **
عضو فضي
عضو فضي
** الورد الملاك **

انثى
العمل/الترفيه : موظفة و طالبة
المزاج : مشتاااااااااااااااااقة

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009, 5:19 am

عمدة انسحابك مرفوض انت عضو مهم بينا وما بنقبل انك تتركنا

تقبل مروري
https://alsafeer.hooxs.com/forum.htm
*NADIA*
عضو برونزي
عضو برونزي
*NADIA*

انثى

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009, 5:21 am

عماد أو كما يحلو لي أن اناديك
بابااااااااااااااااااااااا
تعرف كل المعرفة بل متأكد من قيمتك ومعزتك في نفوس الكثيرين
وأهميتك بالنسبة للمنتدى
يا بابا يا حبيبي
أحنا الدنيا يتاخذ منا كل شيء حلو
يعني لو تركنالها الفرصة
راح نبقى لحالنا
عماد تعرفني بعزك كثير
بس انسحابك مرفوض
في مثل يقول مسارين البطن وتتخانق
واذا انت حاسس انك اتمسيت في كرامتك
فأنا أحكيلك بالنيابة عن الكل قدرك وكرامتك في الحفظ والصون
شوف بابا
تعرف أنه فيه نقاط مشتركة بينا
وأنا ماراح اسمحلك انك تتخلى عن الي بتحبهم بسهولة
بدك تفكر وتعيد التفكير قبل ما تتخذ القرارالنهائي
ولو صح بتحبنا ماراح يهون عليك فراقنا
فكر ورد

بنتك ريحاااااااااانة

https://alsafeer.hooxs.com/profile.forum?mode=register&
عاشقه الدموع
عضو جديد
عضو جديد

انثى

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009, 9:17 am

السلام عليكم اخوتي
ولا اريد ان ادخل في التفاصيل كوني لا اعرف الاسباب الرئيسيه لها
ولكن من خلال بحثي في المنتدى كنت اقرأ مواضيع وردودك اخي عماد
وقد رأيت باكثرها روح الحب والفكاهه لهذا المنتدى وارى ان الجميع يحبوك ولك قدر كبير في انفسهم وارى من كلماتك ان تكن لهم نفس المشاعر
فلا تتسرع بقراراتك وتترك احبائك واصدقاءك لاي سبب مهما كان واترجو من الله ان تعيد التفكير لعدة مرات في قرارك
فأنا متأكد ان هذا القرار خارج عن ارادتك ويمكن انك اتخذيه لاسباب انا اجهلها
ولكن على الجميع وعليك ايضا ان تقدروا قيمه الحب والصداقه التي تربطكم ببعظكم

واسفه ان اطلت عليكم
واتمنى ان لا تنسحب وتعود مثل الاول بكل مرح وتميز
http://www.maktoob.com/cryyy
امــيــرة بــكــلــمــتـي
عضو برونزي
عضو برونزي
امــيــرة بــكــلــمــتـي

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: جئت مودعا وبيان اسبابي   جئت مودعا وبيان اسبابي I_icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009, 6:27 pm

ننتظرك لنرى قيمة هذه الردود واصحابها عند عماد صالح

تقبل اطلالتي

جئت مودعا وبيان اسبابي
صفحة 1 من اصل 1