مملكة السوسنه
اهلا وسهلا بكم بمنتديات مملكة السوسنة
سعدنا بانضمامكم الينا
ننتظر بوح اقلامكم وطرح اغماركم وارائكم
لكم منا كل الاحترم والتقديرالينا اهلا اهلا وسهلا

مملكة السوسنه
اهلا وسهلا بكم بمنتديات مملكة السوسنة
سعدنا بانضمامكم الينا
ننتظر بوح اقلامكم وطرح اغماركم وارائكم
لكم منا كل الاحترم والتقديرالينا اهلا اهلا وسهلا

مملكة السوسنه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إلى كل من يساوره الحلم العربي أقدم هذا المنتدى لكل العرب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نرحب بك وندعوك الى الانضمام الينا ونتشرف بوجودك معنا وبمشاركات وينوع ابداعاتك    نرحب بكم اعضاءنا الاعزاء في بيتكم مملكة السوسنة وبين افراد اسرتكم ونتمنى لكم كل السعادة والراحة وسنسعى الى تحقيقها لكم سويا يدا بيد   اعزائي  الاعضاء لقد تم فتح سلسة من الاقسام الجديدة لذلك يرجى متابعتها كم ان كان لديكم اي اقتراح فنحن نستقبل اقتراحاتكم  

اعزائي الاعضاء ننتظر مشاركاتكم وابداعاتكم كما نسعى الى توفير الراحة لكم    اعزائي الاعضاء الرجاء عدم الدعوة لى منتديات اخرى داخل منتدى مملكة السوسنة ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للعقوبة والغاء اشتراكه
مكتبة الصور
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك Empty
المواضيع الأخيرة
» لماذا يلبس الطبيب اللون الأخضر في غرفة العمليات ..؟
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالسبت 09 نوفمبر 2013, 4:45 pm من طرف محمد مشعل

» أختار عضو ورميه من فوق سطح
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالإثنين 27 مايو 2013, 10:13 am من طرف أنس الزبيدي(المشـاغب)

»  كل عام السهماني بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالسبت 29 سبتمبر 2012, 9:20 pm من طرف زائر

»  كل عام ahmadessam5060 بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالسبت 29 سبتمبر 2012, 9:19 pm من طرف زائر

» عيد ميلاد سعيد ابا يزيد
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالسبت 29 سبتمبر 2012, 9:16 pm من طرف زائر

»  كل عام habib بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالأحد 16 سبتمبر 2012, 10:39 am من طرف وحيدة كالقمر

»  كل عام hassnita بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالخميس 13 سبتمبر 2012, 11:38 am من طرف سولينا(دلوعة المنتدى)

»  كل عام سليم بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالخميس 13 سبتمبر 2012, 11:37 am من طرف سولينا(دلوعة المنتدى)

»  كل عام adelبالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالخميس 13 سبتمبر 2012, 11:36 am من طرف سولينا(دلوعة المنتدى)

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 895 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمود الحلبي 1 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 100805 مساهمة في هذا المنتدى في 6235 موضوع

ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عماد الصالح(وتبقى الحياه)
عضو برونزي
عضو برونزي
عماد الصالح(وتبقى الحياه)

ذكر
المزاج : ماشي الحال

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك   ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالخميس 25 يونيو 2009, 8:53 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اول
شي حبيت اطرح هذا الموضوع للنقاس لكي نعرف ماهو شعور العضو الذي يطرح
موضوع في المنتدى وبعد يومين او ثلاث يدخل على موضوعه ومايلقى في ردود الي
تعطيه دافع على كتابة مواضيع اخرى وافضل00
ماسبب عدم رد العضو على الموضوع الي يطرح في المنتدى ؟؟

وهذا الموضوع للنقاش لكي نعرف ماهو شعور العضو الي لم يتلقى موضوعه العديد من الردود هل
تصيبه حاله احباط وعدم كتابة موضوع لكي لاينصدم بقلة الردود مره اخرى؟؟

انا
كتبت هالموضوع لأنه بالفعل مريت في هذي الحاله وهو اني كتبت العديد من
المواضيع ولم ارى في اقبال على المواضيع الي كتبتها وانا الي اشوفه هناك
مواضيع جميله لمن ارى فيها ردود وارى مواضيع تافهه فيها ردود كبيره وكثيره
ليش بسبب الكاتب

انا الي اشوفه صار العضو يرد على المواضيع من خلال الكاتب والله هالكاتب صاحبي لازم ارد عليه
والله هذي الكاتبه بيني وبينها صداقه برد على موضوعها علشان لاتزعل وحتى اذا كان الموضوع تافهه وماله ايي قيمه وهدف

هل وصلت عقليه الاعضاء لهذه الدرجه

والمشكله الاخرى انا نقلت موضوع ومااحد رد عليه وفيه شخص نقل نفس الموضوع وجات ردود على
الموضوع وفي نفس الوقت مانقل للمواضيع المكرره

اتركلكم النقاش وانطر ردودكم في هالمره وشاكرلكم
همس الانين
عضو ماسي
عضو ماسي

انثى

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك   ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالجمعة 26 يونيو 2009, 8:04 am

]بسم الله الرحمن الرحيم

اول
شي حبيت اطرح هذا الموضوع للنقاس لكي نعرف ماهو شعور العضو الذي يطرح
موضوع في المنتدى وبعد يومين او ثلاث يدخل على موضوعه ومايلقى في ردود الي
تعطيه دافع على كتابة مواضيع اخرى وافضل00
ماسبب عدم رد العضو على الموضوع الي يطرح في المنتدى ؟؟

وهذا الموضوع للنقاش لكي نعرف ماهو شعور العضو الي لم يتلقى موضوعه العديد من الردود هل
تصيبه حاله احباط وعدم كتابة موضوع لكي لاينصدم بقلة الردود مره اخرى؟؟

انا
كتبت هالموضوع لأنه بالفعل مريت في هذي الحاله وهو اني كتبت العديد من
المواضيع ولم ارى في اقبال على المواضيع الي كتبتها وانا الي اشوفه هناك
مواضيع جميله لمن ارى فيها ردود وارى مواضيع تافهه فيها ردود كبيره وكثيره
ليش بسبب الكاتب

انا الي اشوفه صار العضو يرد على المواضيع من خلال الكاتب والله هالكاتب صاحبي لازم ارد عليه
والله هذي الكاتبه بيني وبينها صداقه برد على موضوعها علشان لاتزعل وحتى اذا كان الموضوع تافهه وماله ايي قيمه وهدف

هل وصلت عقليه الاعضاء لهذه الدرجه

والمشكله الاخرى انا نقلت موضوع ومااحد رد عليه وفيه شخص نقل نفس الموضوع وجات ردود على
الموضوع وفي نفس الوقت مانقل للمواضيع المكرره

اتركلكم النقاش وانطر ردودكم في هالمره وشاكرلكم

شكرا كتير عماد على هذا الطرح الجميل
وهو مهم ايضا لنا بما اننا اعضاء موجودون هنا
ونضع مواضيع ونعلق على مواضيع يجب علينا الحذر

من امور كثيره ممكن ان توقعنا بالخطاء مما يجعل من معنا يغضب منا

وانا من راي لو وضعة موضوع وما حدا علق عليه اكيد

بكون مدايقة كتير ومن الممكن مره بعد مره ما انزل

مواضيع لانه رح اكون حاسه انه ما حدا بيهتم بمواضيعي

واعتبره اهمال لي كعضو وكشخص موجود مع اناس اعتبرهم
اهلي واصدقائي دون استثناء وممكن ان اذهب وابحث عن مكان

اخر يوجد فيه اناس تهتم لمواضيعي وتقدر مجهودي

اما عن موضوعك الي ما حدا علق عليه ما مر علي انا

انه في موضوع مكرر وانا لسه هلا راده على موضوع الاداره هههههه

ولو عماد ما بتوقع انه يمر علي موضوع ما اعلق

عليه متعمد او مقصود فانا اهتم بالموضوع اولا ومن ثم بالكاتب

لانه اكيد كل واحد فينا بينزل موضوع بيتعب فيه لغاية ما يوصله النا

ولا يمكن ان نبخل عليه ولو بكلمة شكرا هذا اسمه هضم حقوق الاخرين

وانا صدقا بدايق كتير لما يكون موضوع وارى انه الردود عليه

لاتتجاوز5ردور بالرغم من انه شوهد اكثر من40مره

هنا احس بحزن شديد لاني لا اعلم سبب مرور الاشخاص على الموضوع

وعدم التعليق عليه ولو بكلمة شكرا لابد من اسباب تخص الشخص

الي شاهد الموضوع وما حب يعلق تبقى حريه شخصيه وانا بحترمها اكيد

شكرا كتير عماد واتمنى اكون وصلت جزء بسيط من فكرتي عن الموضوع

دمت بكل الخير عماد وهلا وغلا بيك

ملاحظه عماد يا ريت تغير الوان الخط وتكبره

حتى يصير اوضح شكرا الك
https://alsafeer.hooxs.com/profile.forum?mode=viewprofile&a
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك   ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالسبت 27 يونيو 2009, 7:00 am

أنا أتكلم عن نفسي أرد على جميع المواضيع وأحيانا ما بنتبه لكاتب الموضوع إلا بعد غضافة الرد
وبصراحة كل عضو يفكر بهالطريقة ويرد على مواضيع أصدقائه يكون مابده يستفيد إنما مجاملة للعضو أو العضوة كاتب الموضوع
وهذا تفكير متخلف من رأي
بس أنا حبيت اسألك عماد شو هو الموضوع إلي أضفته ومارد عليه حدا ورجع عضو أضافه وردو عليه كتير أعضاء وما تم نقله للأرشيف
حتى أنقله للأرشيف لأنه بجوز المشرف على القسم ما إنتبه وجل من لا يسهو

أشكرك عماد على طرح قضية مهمة مثل هالقضية
وأنتظر منك الكثير من المواضيع الجميلة والمميزة كما عهدناك
ww wwwwww
wwwwww
wwww
ww
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك   ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك I_icon_minitimeالأحد 28 يونيو 2009, 5:03 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية أخي العزيز عماد على طرح هذا الموضوع والذي أعلم أنك لم تكتبه إلا لحبك لهذا المنتدى ولرغبتك في أن نكون الأفضل ، علماً بأنه تكرر أكثر من مره هذا الموضوع وليس هنا فقط ولكن هذه المشكله تعانيها معظم المنتديات ،حيث أرى ويرى الجميع بأن بعض الأعضاء تأتي الردود على مواضيعهم كثيرة ، لا أعرف الأسباب .
وبعض الأعضاء وخاصة الجدد من هم بحاجة إلى من يساندهم ويأخذ بأيديهم كي يتقدموا في هذا المنتدى ولا يهربوا إلى منتديات أخرى يلاقوا فيها اهتماماً اكبر.
---------------

انتقادي من اجل الإصلاح وليس للهجوم ما عاذ الله والمسلم مرآة أخيه المسلم ، ويجب أن لا ننسى أسباب عدم الرد في بعض الأحيان لزخم المواضيع التي يتم طرحها فتمر فترات علينا لا نقدر أن نقرأ مواضيع كثيرة أو يكون بعض الأعضاء مشغولين بأمور حياتهم ، علماً بأن الرد يكون أحياناً مكملاً للموضوع وقد يسلط الضوء على بعض النقاط ليُعطي الموضوع توسعاً أكثر ويُعطيه بعداً أخر.
---------------

(أخي / أختي ) في الله ( الأعضاء ) القدامى والجدد ، كبداية أي عضو في المنتدى يحتاج لنفسه أكثر من غيره ، ولابد لنا في البداية من الصبر حتى تُثبت وجودك ويجب عليك أن لا تتذمر حيثُ سيأتي يوماً وتكون الأفضل وحاول جاهداً إثبات نفسك ولفت الانتباه لك ويجب أن لا يتبادر إلى ذهنك أو أن تحكم على المنتدى وعلى الأعضاء أولاً بالفشل أن لم يتم الرد على مواضيعك فهناك أعضاء متميزين هم الذين تكثر الردود على مواضيعهم لأنهم اختاروا الأفضل ونستمتع فيما يطرحونه لذا حاول الاقتداء بهم وأن تكون منهم ، ولا تنسى أيضاً أن تُعامل الناس بما تحب أن يعاملوك به وأن لا تختصر الرد على مواضيع أصحابك في المنتدى فالكل هنا أخوة ولم ندخل هنا أو نسجل في المنتدى إلا من أجل الفائدة ولندع عنا التعصب ، وعكس ذلك يجب أن نكون عبارة عن عضو واحد همنا وكلمتنا واحده ، ويجب أن نبحث من خلال طرحنا لمواضيعنا سواءً من كتاباتنا أو المنقولة عن الشيء الجديد والمفيد.ولا ننسى أن نهتم بترتيب وبتنسيق وتجميل المواضيع من حيث الألوان وما إلى ذلك ، وهذه بعض النقاط المهمة لنجاح العضو في المنتدى.

وأتمنى من جميع الأعضاء تطبيقها وسيجدون بأذن الله ما يريدون ولا بد أن نضع أيدينا بأيدي بعض لإنجاح المنتدى فنحن أعضائه وكلُنا مسئول.

أخوتي في الله أنا سئلت وأجبت ووضعت الحل بين أيديكم ، أرجو أن أكون أفدتكم بهذا الموضوع ، وأن نقدر على أجتثاث هذه الظاهره وخصوصاً هنا في منتدانا لنرقى ونسموا به بين المنتديات العربية ... والله من وراء القصد.

اللهم أصلح حالنا وأرنا الحق حقاً وارزقنا أتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه إنك قريب سميع مجيب الدعاء.

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

ما يحدث ان لم يرد احد على مواضيعك
صفحة 1 من اصل 1